• برنامج أحمد شفيق الانتخابي
  •  وكالة ناسا تثبت ان محمد مرسى يحمل الجنسية الامريكية عام 1980 اثناء عمله بها
  • رشاوي ومخلفات الاخوان في انتخابات الرئاسة ويكيليكس ابناء مبارك
  • مجلة الوقائع حقائق ستعرفها لأول مرة عن الرئيس مبارك وحقائق اخري

السبت، 12 مايو 2012

تقارير صحية: مرسى مصاب بسرطان فى المخ وموسى مدمن خمور و ابو الفتوح يعانى فشل كلوى






























قالت معلومات مؤكده ان الدكتور محمد مرسي مرشح جماعه الاخوان لمنصب رئيس الجمهوريه عاني من قبل من اورام في المخ ، تبين انها سرطانيه ، اضطرته لاجراء جراحه في احد مستشفيات لندن ، وهو يضطر الي ان يجري فحص دوري خارج مصر كل فتره لكي يضمن الا يعاوده المرض .

وقالت مصادر موثقه ان الدكتور مرسي عاني خلال الايام الاخيره من ازمات متكرره نتيجه الاجهاد ، وكشفت عناصر اخوانيه ان هناك اصرار علي اختيار مرشح اخواني بهذه الوضعيه المرضيه لمنعه اذا اصبح رئيسا من ان يفرض اي نوع من القيود علي الجماعه وقياداتها كان الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح قد اعلن في لقاء تلفزيوني ان مرشحا للاخوان قد اجري جراحه في المخ.

من جانب اخرظهرت  تقارير بالاحوال الصحيه لمختلف المرشحين ، والتي اظهرت ان الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح علي مشارف فشل كلوي نتيجه لانه مصاب بضغط الدم وارتفاع السكر في ذات الوقت في نفس الوقت الذي يتناول فيه اطعمه تؤثر علي حالته الصحيه.

وتشير التقارير الي ان عمرو موسي يعاني من مرض تصلب الشرايين وانه يدمن الخمر ، مايدفعه في بعض الاحيان الي ترك اجتماعات لتناول بعض الجرعات ، وقال اطباء موثوق فيهم ان دلائل ادمان الخمر باديه تماما علي موسي في الاعلان الذي يتم بثه عن حملته حيث يبدو عصبيا ومهتزا وغير متماسك ، علما بانه يبلغ من العمر ٧٨ عاما .



0 التعليقات:

إرسال تعليق